welcome~Rongdar Pharmaceutical Packing Co.,Ltd
language selection: englisht

FAQ

عملية صب حقن البلاستيك الشفاف

بسبب النفاذية العالية للبلاستيك الشفاف ، يجب أن تكون جودة سطح المنتجات البلاستيكية صارمة ، ويجب ألا يكون هناك علامات أو مسام أو تبييض. الضباب ، البقع السوداء ، تلون ، لمعان الفقراء وغيرها من العيوب ، وبالتالي فإن المواد الخام ، والمعدات طوال عملية الحقن. يجب أن تولي القوالب وحتى تصميمات المنتجات اهتمامًا كبيرًا وتفرض متطلبات صارمة أو حتى خاصة.

ثانياً ، نظرًا لأن البلاستيك الشفاف يحتوي على درجة انصهار عالية وسيولة ضعيفة ، لضمان جودة سطح المنتجات ، فغالبًا ما يتم ضبط معلمات العملية مثل درجة حرارة الماكينة وضغط الحقن وسرعة الحقن بشكل دقيق بحيث يمكن ملء البلاستيك بالقالب دون يتم إنشاء الإجهاد الداخلي لتسبب تشوه وتكسير المنتج. لذلك ، هناك حاجة إلى إعداد صارم من إعداد المواد الخام ، ومتطلبات المعدات والعفن ، وعمليات قولبة الحقن ، ومناولة المواد الخام للمنتجات.

قد يؤثر إعداد المواد الخام وتجفيفها على شفافية المنتج نظرًا لإدراج أي شوائب في البلاستيك ، وبالتالي التخزين والنقل. أثناء عملية التغذية ، يجب الانتباه إلى الختم لضمان نظافة المواد الخام. على وجه الخصوص ، تحتوي المادة الخام على رطوبة ، والتي تسبب تدهور المادة الخام بعد التسخين ، لذلك يجب أن تجفف ، وعندما يتم حقنها ، يجب استخدام قادوس التجفيف للتغذية.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه خلال عملية التجفيف ، يفضل أن يتم ترشيح هواء الإدخال وإزالته للتأكد من عدم تلوث المواد الخام. عملية التجفيف ، مثل عملية تجفيف البلاستيك الشفاف: درجة حرارة تجفيف عملية المواد (° C) وقت التجفيف (h) سماكة طبقة المواد (mm) ملاحظات pmma70 ~ 802 ~ 430 ~ 40pc120 ~ 130> 6 <30 باستخدام تجفيف الهواء الساخن بتدوير pet140 ~ 1803 ~ 4 جهاز التغذية بالتجفيف المستمر هو الأفضل ، ويتم تنظيف البرميل والمسمار وملحقاته لمنع تلوث المواد الخام والمواد القديمة أو الشوائب في فترات استراحة المسمار والملحقات.

بشكل خاص ، يوجد الراتنج ذو الثبات الحراري السيئ ، لذلك يجب استخدام عامل تنظيف البرغي لتنظيف الأجزاء قبل الاستخدام وبعد الإغلاق ، بحيث لا تلتصق بالشوائب ، وعندما لا يوجد عامل تنظيف لولبي ، يمكن تنظيف البرغي باستخدام pe ، ps وراتنجات أخرى. عند التوقف مؤقتًا ، لمنع المادة الخام من البقاء في درجة حرارة عالية لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى انخفاض المحلول ، يجب خفض درجة حرارة المجفف والبراميل ، على سبيل المثال ، يجب خفض درجة حرارة البرميل مثل الكمبيوتر و pmma إلى أقل من 160 درجة مئوية.


(يجب خفض درجة حرارة القادوس إلى أقل من 100 درجة مئوية للكمبيوتر) ، والمشاكل التي يجب الانتباه إليها في تصميم القالب (بما في ذلك تصميم المنتج) ، لمنع تدفق الظهر من السوء ، أو التبريد غير المتكافئ ، مما يؤدي إلى سوء صب البلاستيك والعيوب السطحية والتدهور ، بشكل عام ، يجب ملاحظة النقاط التالية عند تصميم القالب. a = يجب أن يكون سمك الجدار موحدًا قدر الإمكان ، ويجب أن تكون زاوية المسودة كبيرة بدرجة كافية ؛ ب = يجب أن يكون الجزء الانتقالي متدرجًا.


انتقال سلس لمنع الزوايا الحادة. يتم إنتاج حواف حادة ، خاصة وأن منتجات الكمبيوتر يجب ألا تحتوي على فجوات ؛ c = بوابات. يجب أن تكون قناة التدفق عريضة وسميكة قدر الإمكان ، ويجب ضبط موضع البوابة وفقًا لعملية تكثيف الانكماش ، وإذا لزم الأمر ، يجب إضافة البئر ؛ d = يجب أن يكون سطح القالب أملسًا وتكون خشونة منخفضة (يفضل أن يكون أقل من 0.8) ؛ e = العادم حفرة. يجب أن يكون الخزان كافيًا لتفريغ الهواء والغازات في الذوبان ؛ f = باستثناء PET ، يجب ألا يكون سمك الجدار رقيقًا جدًا ، وعمومًا لا يقل عن 1 مم.   أكثر


Navigation

    News Center

      contact us

      CONTACT US


      Rongdar (China )

      E-mail:info@rongdar.com

      Phone:8615000928169

      Whatsapp:8615000928169

      www.rongdar.com

      Add: Cangzhou City, Hebei province,China .